mardi 21 mai 2013
04:57

نجـــوم و هـــوايــات .. كشــف اســرار النجــوم العــالمييـن


يعشــق نجــوم الكــره العــديد مــن الريــاضــات الاخــرى التي يمــارســونهـا في اوقــات فــراغهـم ،
وســأسـلـط اليــوم على هــوايـات بعــض النجـوم ..


♠ بــاتيغــولـــف !!
بعـد اعتـزاله لكـرة القـدم تحــول لقـب النجــم الارجنتـيني باتســتوتا من (باتـيغول) الى (باتيغـولف) حيــث يمــارس الغــولف مع اصـدقـائه ومنهــم الفـرنسي لـوبـوف .

♠ اويــن سـريع حتــى في السيــارات ..
يتحــدى النجــم الانجــليزي (مـايكـل اويـن) زمـلاءه في المنتخــب في سبــاق السيــارات الصغيــره حيـث يقــودهـا بـسرعه تشبـه سـرعته على ارض الملعــب .

♠ بيكهـام يعشـق السـله وركـوب الخيــل 
يفضــل النجـم الشهــير (ديفـيد بيكهـام) ممـارسة العـديد من الـريـاضـات المختـلفه في اوقـات فـراغه التي تعتـبر قليـله ونـادره ،
ويعتبــر كـرة السـله الريـاضه الاولـى لديـه بعـد كـرة القـدم ويبـدو انـه سيتعـلم المـزيد مـن المهـارات خـاصـة انـه مـتواجد في امـريكـا حاليـا ، كمـا يمـارس ركـوب الخيــل .

♠ تـوتي مـاهـر في التنـس ومحـب للسـله 
اذا افتقـدت النجـم الايطـالي (تـوتي) في مـلاعب كـرة القـدم فأبحـث عنـه في مـلاعب الكـرة الصفـراء التي يعشقـها ويمـارسهـا بكـل مهـاره في منزلــه ومـع اصـدقـائه ، وبـالآضـافه الى التنـس يمـارس تــوتــي كــرة الســله ويـرتبـط بصـداقه مع لاعـب السـله الكنـدي [ستيـف نــاش] لاعـب فنكـس صنـز الامـريكـي .

♠ راؤول يحــب السـلـه ومصـارعـة الثيــران 
يحـب قـائـد ريـال مـدريد ممـارسة كـرة السـله ومتـابعتـها على حــد ســواء حيـث يمـارسهـا في اوقـات فـراغه كمـا يحـرص على حضـور مبـاريـات فـريق ريـال مـدريد في كـرة السـله ، اضـافه الى بعض اللـقاءات القــويه في الNBA .
ومـن الهــوايـات الاخـرى لراؤول هنـاك مصـارعة الثيــران والصـيد لـذلك لقب ب[المـاتدور] .

♠ رونــالـــدو يعشـق السيــارات والغـولـف
يمـارس النجـم البـرازيلي رونـالدو ريـاضة الغـولف بشكـل مكثـف في الاجـازات وقـد افتتـح مـؤخـرا مـؤخـرا نـاديه الخـاص لهـذه الريـاضه في العـاصمه الاسبـانيه رغم انـه تركهـا الى ميلانـو ، كمـا يمـلك رونـالدو العـديد من اسهـم منتخـب البرازيـل في سبـاقـات ال[A1] للسيـارات .

♠ زيـزو يستمتـع بالســـله ... 
تعتبـر كـرة السـله الريـاضيه الثـانيه لنجـم فرنسـا السـابق (زيـدان) حيـث يمـارسهـا مع اصحـابه ويحـرص على حضـور مبـاريـاتهـا حيـث شـوهـد عدة مـرات في دوري كـرة السـله الامـريكي ويرتبـط هـو وزميـله (هنـري) بصـداقه وطيـده مع نجـم السـلة الفـرنسـي (توني بـاركـر) لاعب سـان انطـونيـو سبيـرز .

♠ رونـالدينهـو من محبـي الكـره الصفـراء
يمـارس السـاحر البـرازيلي (رونـالدينيو) ريـاضة التنس في اوقـات افـراغه ويخـوض تحـديات مع بعـض زمـلائه في برشـلونه ، كمـا يمـارس تنـس الطـاوله في معسكــرات المنتخـب البـرازيلي ويمتـلك مهـارات رائـعه فيهــا ،
ويحـب رونـالدينيو كـرة السـله ويتـابع مبـاريـاته بشغـف كبيـر وسبق ان حضـر بعـض مبـاريات دوري المحتـرفين الامـريكي .
واخيـرا يقضـي رونـالدينهو اوقـات طـويله في ممـاركة كـرة القـدم على البـلاستيـشن .

♠ سـافيـولا .. من عشـاق ريـاضة النخبـه 
احـد عشـاق الغـولف ايضـا النجـم الارجنتيـني سـافيـولا الذي تعـلم هـذه الريـاضه عنـدمـا كـان يلـعب في الارجنتـين وتـواصل عشقـه لـها في اسبـانيـا ، وكـان سـافيـولا يمـارس الغـولف بكثـره مع زمـلائـه في فـريقه السـابق (اشبيـليه) وهم البرازيلـيين ادريـانو و رينـاتو .

♠ فيـجو من هـواة الغـولــف 
يجـد النجـم البرتغـالي (لويس فيجـو) نفـسه في الغـولف الذي يمـارسهـا بشغــف وسبـق لهـا ان حضـر العـديد من بطـولات الغــولف .

♠ كرستيــانو سبــاح مــاهر 
يحرص نجــم مانشستر يونايتد (كرستيـانو رونـالدو) على ممـارسة السبـاحه بشكـل يـومي للحفـاظ على ليـاقته ورشاقته حيـث تعتبـر هـوايته المفـضله بعـد كرة القـدم ويحـب كرستيـانو ايضـا العــاب الفيـديو .

♠ ويــاه يمـارس السـله للحفـاظ على اللـياقـه 
يمـارس النجـم الليبـيري المعتـزل (جـورج ويـاه) كـرة السـله بعـد اعتـزاله كرة القـدم حيـث يقـضي جـل وقـته في اكـاديميـته الكـرويه ويلجـأ الى كـرة الـسله للحفـاظ على ليـاقته البـدنيه .

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire